آي بي إم تطلق حلول “تخزين مولد الحجب”

تاريخ النشر : 28/09/2018 التعليقات :0 الاعجابات :0 المشاهدات :286

الخلاصة:
أعلنت شركة آي بي إم حلول جديدة للتخزين من أجل تحديث وتحويل عمليات التخزين، وتوفير جسر قوي لتطوير التطبيقات المعرفية. هذه الحلول الجديدة والبرمجيات تسمح للعملاء بتخزين البيانات القيمة حيث يجعلها من أفضل الأعمال التجارية.

يتناول آي بي أم جناح التخزين اقتصاديات إدارة البيانات في كثير من الأحيان من خلال الفرصة لاختبار تطبيقات مولد الحجب والتطبيقات الإدراكية الجديدة دون أي رسوم إضافية وخفض تكاليف البرمجيات بنسبة تصل إلى 40 في المئة بالمقارنة مع حل غير متكامل.

آي بي أم تعلن عن حلول جديدة شاملة للعملاء والشركاء للاستفادة من مولد الحجب والفلاش, مثل:
تمكين مولد الحجب للتخزين الحالي والجديد في الموقع
سعة تخزين عالية, فلاش عالي الكثافة وقابل للتطوير
أداء all-flash لأحمال العمل الكبيرة في البيانات والتحليلات
سرعة اتخاذ القرارات على مجموعات البيانات الكبيرة

 


آي بي إم تطلق حلول “تخزين مولد الحجب”
أعلنت شركة آي بي إم حلول جديدة للتخزين, تخزين حلول all-flash من أجل تحديث وتحويل عمليات التخزين، وتوفير جسر قوي لتطوير التطبيقات المعرفية. هذه الحلول الجديدة والبرمجيات تسمح للعملاء بتخزين البيانات القيمة حيث يجعلها من أفضل الأعمال التجارية.
وفقا لشركة المحلل، مجموعة المقيم، فلاش وتقنيات مولد الحج تغير جذرياً في الطريقة التي تنتشر الشركات للتخزين وتصميم التطبيقات. كما يتم إنشاء تطبيقات جديدة ( في كثير من الأحيان للوصول للمحمول أو توزيعها ) القدرة على تخزين البيانات في المكان المناسب وعلى وسائل الإعلام الصحيح ومع القدرة على الوصول الصحيح سوف تصبح أكثر أهمية.
أضافت الشركات الحجب لانخفاض التكاليف و فلاش لزيادة الأداء وتخزين المعرفة من قبل برنامج لإضافة المرونة. وتقوم شركة آي بي أم بدمج هذه الإمكانيات مع إدارة الأمن والبيانات من أجل تحقيق عائد أسرع على الاستثمار. تقدم شركة آي بي إم خيارا فريدا للتخزين على أساس فرضية أو حل برنامج محدد، أو كخدمة حجب.
يتناول آي بي أم جناح التخزين اقتصاديات إدارة البيانات في كثير من الأحيان من خلال الفرصة لاختبار تطبيقات مولد الحجب والتطبيقات الإدراكية الجديدة دون أي رسوم إضافية وخفض تكاليف البرمجيات بنسبة تصل إلى 40 في المئة بالمقارنة مع حل غير متكامل.

” تغذي البيانات المحرك للتطبيقات المعرفية التي تقدم قيمة العميل وميزة تنافسية. وقال إد والش، المدير العام لآي بي أم التخزين والبنية التحتية لمعرفة البرامج، مساعدة العملاء تتطور من وجود التزامات البيانات لإستخدام بياناتهم لخدمة أفضل أعمالها في قلب الإعلان اليوم واسعة النطاق “. “تمكين مولد الحجب، كميزة قياسية للمستخدمين الجدد والحاليين من سبيكتروم فيرتواليز يعطي عملائنا المزيد من السيطرة لتخزين البيانات الخاصة بهم حيث يمكن أن يكون لها أكبر تأثير على أعمالهم”.
مع أخبار اليوم، آي بي أم تعلن عن حلول جديدة شاملة للعملاء والشركاء للاستفادة من مولد الحجب والفلاش. و هي:
• تمكين مولد الحجب للتخزين الحالي والجديد في الموقع: التحسينات على آي بي أم سبيكتروم فيرتواليز و جلب قدرات مولد الحجب لتخزين الكتلة إلى عائلة آي بي أم ستورويز و آي بي أم فلاشسيستم V9000 و آي بي أم سان فولوم كونترولر (سفك) و فيرساستاكتم بالإضافة إلى ما يقارب من 400 أنظمة التخزين من آي بي أم  وغيرها.

• تبادل البيانات إلى الحجب: سلسلة جدول آي بي أم الآن مزامنة بيانات الملف والواقع عبر المحلي وسحابة التخزين لربط التطبيقات الحجب الأصلية. الاعتماد على الوصول إلى البيانات أينما كان موجودا، وهذا يمكن أن يدفع تطوير التطبيقات المعرفية.

• سعة تخزين عالية , فلاش عالي الكثافة وقابل للتطوير: مع حاوية توسيع جديدة عالية الكثافة ومحركات أقراص فلاش 7 تيرابايت و 15 تيرابايت جديدة، يمكن أن تنمو حلول عب ستورويز إلى 8 أضعاف الحلول السابقة دون تعطيل. ما يصل إلى 32PB من تخزين فلاش في أربعة رفوف فقط لتلبية احتياجات أعباء عمل الحجب سريعة النمو في مراكز البيانات مقيدة المساحة.

• أداء all-flash لأحمال العمل الكبيرة في البيانات والتحليلات: يوفر خادم آي بي أم  لتخزين (إس) الجديد أداء يصل إلى 8x و أداء أفضل من الحلول المعتمدة على الأقراص الصلبة لأحمال العمل الكبيرة للبيانات والتحليلات. بنيت مع سلسلة آي بي أم مقياس أنه يشمل التحجيم غير محدود تقريبا، ميزات الأمان ، ملف موحد، مواضيع، ودعم من إتش دي أف أس.

• سرعة اتخاذ القرارات على مجموعات البيانات الكبيرة: قدرة الفلاش الجديدة عالية الأداء لنظام التخزين DS8880 آي بي أم توفر أداء أفضل 2X واستخدام أكثر كفاءة 3X من مساحة رف للتطبيقات الحرجة مهمة مثل بطاقة الائتمان والمعاملات المصرفية وكذلك تحفظات الطيران تشغيل على آي بي أم سيستمز و آي بي أم طاقة سيستمر.

 

 

ترجمة: منيرة العمار
@imunira1996
Munira-alkhalidi@hotmail.com

المراجعة: وجدان اليوسف.
الايميل: wejdzan@gmail.com
Twitter: @wejdzan

 

المصدر:

Scientific Computing


شاركنا رأيك طباعة